Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, September 18, 2011

صور كيم كارداشيان من شهر عسلها..حميمية مع زوجها واستعراض مفاتنها في مايوهات

نشرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية صورا من شهر عسل نجمة المجتمع كيم كارداشيان مع زوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز في ايطاليا حيث فاجا كريس زوجته كيم في اخر لحظة فبعد ان كانا قررا  تأجيل شهر العسل للعام المقبل قام كريس بحجز لها في فندق سانتا كاترينا على ساحل امالفي الايطالي وهو يعتبر من افخم الفنادق واللية فيه تصل الى 3300 دولار اميركي.
وقال احد النزلاء في الفندق لمجلة   ان عيونهما كانت لبعضهما فقط وكأنهما في عالمهما الخاص  اما كيم وصفت شهر عسلهما بالمثالي.
وبالطبع في رحلة بجانب البحر ستقوم كيم باستعراض مفاتنها امام زوجها في عدة مايوهات حيث رصدت كيم في اكثر من مايو لكن كيم والتي لديها ماركة والتي تحمل اسمها ارتدت مايو له طابع شخصي يحمل اسمها ما بعد الزواج حيث كان مكتوب على البكيني من الخلف   "السيدة هامفريز" واظهرت السمراء جسدها الرائع في هذا البكيني الابيض .
وعادة كيم والتي تعرف بالرومانسية لا تخفي مشاعرها فكيف في شهر عسلها ففضلا عن وجبات الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالشمس على جانب البركة والتجوال عند الغروب ,الثنائي الجديد لم يبعدا ايديهما عن بعض وكانا يتبادلان القبل والتصرف بحميمية دون القلق بأن يراقبهم احد.
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
 

 

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ابحث عما تريد على مواقعنا