Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, September 15, 2011

هاتف سكارليت جوهانسون يتعرض للقرصنة وتسريب صور عارية لها..بالصور


ذكرت بعض التقارير ان الممثلة سكارليت جوهانسون توجهت الى مكتب التحقيقات الفدرالي   لمعرفة كيفية اختراق هاتقها و تسريب صور لها من هاتفها المحمول .
حيث سرب في الامس على شبكة الانترنت صورا عارية لسكارليت جوهانسون  26 عاماً كانت قد اخذتها لنفسها.
واذا اثبت ان صور حقيقية فتكون بهذا وقعت سكارليت ضحية   قراصنة الكومبيوتر وتنضم لمجموعة كبيرة تم تسريب صور لهم مثل  مايلي سايروس و كريستينا اغيليرا وبليك ليفلي
وكان قد هلع في وقت سابق منتجي هوليوود ومشاهيرها بعد ان اعلن مجموعة من قراصنة الكمبيوتر ان هدفهم هتك اسرار هوليوود وكشفها للعالم. وسرق القراصنة الذين اطلقوا على أنفسهم اسم هوليوود ليكس، سيناريوهات افلام قادمة وكشفوا صورا عارية لمشاهير ونشروا ارقام هواتفهم الشخصية وعناوين بريدهم الالكتروني على الانترنت ليراها العالم أجمع.

ومن ضحايا القرصنة نجم افلام الاكشن جيرارد باتلر والمغنية والممثلة مايلي سايروس. وسرب سيناريو فيلم توم كروز الجديد روك اوف ايجيز الذي تمثل فيه ايضا مالين اكرمان مع جوليان هوغ وكذلك سيناريو النسخة الجديدة من فوتلوس والدراما البوليسية التي ينتظرها الجميع بشوق، غانغستر سكواد، بطولة اسماء كبيرة مثل شون بين وراين غوسلنغ.

وانبثقت مجموعة «هوليوود ليكس» من العالم الغامض لقرصنة الكومبيوتر الذي انجب منظمات مثل انونيموس ولالزسيك اللتين امتدت اهدافهما من وكالة المخابرات المركزية الاميركية ومجلس الشيوخ الاميركي الى بنك اوف اميركا وماستركارد. وكثيرا ما كانت هذه الغارات ذات اجندة تتعلق بحرية المعلومات مقترنة بموقف سياسي.
ولكن منظمة «هوليوود ليكس» تبدو مختلفة. وقال محللون انها تريد ان تدمر النظام الاعلامي الذي بنته هوليوود بعناية فائقة منذ اصبحت صناعة السينما ثقافة شعبية في عشرينيات القرن الماضي. وتسعى منظمة «هوليوود ليكس» الى تقويض طريقة عمل صناعة السينما برمتها مستغلة الثغرات الكبيرة في شبكات الكومبيوتر التي تستخدمها الستوديوهات الكبيرة. ونقلت صحيفة «الاوبزرفر» عن مارك روسينوفيتش الخبير في امن الانترنت ان القراصنة يستطيعون ان يسببوا ضررا فادحا ما ان يتمكنوا من اختراق المنظومة المستهدفة بهجومهم.
 
undefined
undefined

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ابحث عما تريد على مواقعنا